غزة - النصيرات - مديرية التربية والتعليم     alkat.wosta.edu@hotmail.com     ‏2561102 / 2561103‏     

تربية الوسطى تستقبل وفداً من جمعية واعد للأسرى والمحررين

استقبل مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج وفداً من جمعية واعد للأسرى والمحررين بالمحافظة الوسطى، ضم كل من الأسير المحرر ماجد سويدان مدير الجمعية، والأسرى المحررين جلال صقر وأحمد زقوت وسليمان أبو شماس، بحضور رئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول ورئيس قسم الصحة المدرسية محمود العزازي.

وفي بداية اللقاء رحب الحاج بوفد الجمعية مشيداً بجهودهم الطيبة وبتواصلهم المستمر مع المديرية و مدارسها لمناصرة وابراز قضية الأسرى ولتبقى حاضرة في قلوب وعقول أبنائنا الطلبة، وأوضح الحاج الدور الكبير التي تقوم به المديرية ومدارسها في إبراز دور الأسرى وقضيتهم العادلة من خلال استضافة عدد من الأسرى المحررين في الاحتفالات و المناسبات و الإذاعة المدرسية.

من جانبه أوضح ماجد سويدان بأن هذه الزيارة تأتي من باب التواصل مع مديرية التربية والتعليم ولشكرها على الجهود الكبيرة المبذولة في خدمة طلابنا، والذي ظهر جلياً من خلال من نتائج وانجازات العام الدراسي الماضي من تفوق طلبتها وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الوطن وقطاع غزة، مؤكداً على استمرار التعاون والتنسيق الدائم بين المديرية وجمعية واعد.

وطالب الأسير المحرر جلال صقر مديرية التربية والتعليم بتسهيل مهام الأسرى المحررين في زيارة جميع المدارس بهدف توضيح ما يقوم به الأسرى داخل السجون،
وفي ختام الزيارة قدّم الوفد درعاً تذكاريا للمديرية.