غزة - النصيرات - مديرية التربية والتعليم     alkat.wosta.edu@hotmail.com     ‏2561102 / 2561103‏     

تربية الوسطى تستقبل وفداً من حركة حماس
 
 
استقبل مدير التربية و التعليم أ. هشام الحاج وفداً من ح/ركة حـMا..س بالمحافظة الوسطى ضم عددً من قادة الحركة من كافة مناطق المحافظة الوسطى، بحضور مدير الدائرة الإدارية أ. ناصر السدودي ومدير الدائرة الفنية أ. محمد حمدان و عدد من رؤساء الأقسام.
 
 
وفي بداية اللقاء رحب الحاج بالوفد الزائر وهنأهم بذكرى انطلاقة ح/ركة حMا..س، وقدم عرضاً عن عمل المديرية وإنجازاتها خلال الفترة الماضية والتحديات التي واكبت المسيرة التعليمية جرّاء جائحة كورونا وما تبعها من تعليم إلكتروني قبل عودة التعليم الوجاهي، وتحدث الحاج عن المجهودات التي قامت بها المديرية خلال الفصل الدراسي الحالي بما يخدم الطالب الفلسطيني ويعزز المسيرة التعليمية.
 
 
و أكد مدير التربية والتعليم على التنسيق المستمر مع الجهات والمؤسسات الوطنية والمجتمعية وفي مقدمتها الFصائل الفلسطينية، وأننا جميعاً نسعى لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني لاسيما في الجانب التعليمي .
 
 
من جانبه شكر الوفد مديرية التربية والتعليم بالوسطى على حسن الاستقبال، وهنأ مديرية التربية والتعليم والمعلمين بيوم المعلم، مثمناً جهود المديرية في الرقي بأبنائنا الطلبة وتطوير مهاراتهم، وبيّن الوفد أن هذه الزيارة تأتي للتواصل مع المديرية و لزيادة التنسيق والترابط مع المديرية ومدارسها خاصة في تنفيذ الأنشطة والفعاليات.
وفي نهاية اللقاء قدَّم الوفد درعاً تذكارياً للمديرية بمناسة يوم المعلم وانطلاقة ح/ركة حـMا..س