غزة - النصيرات - مديرية التربية والتعليم     alkat.wosta.edu@hotmail.com     ‏2561102 / 2561103‏     

تربية الوسطى تستقبل وفداً من الأخوات في الرابطة الإسلامية

 

استقبل مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج وفداً من الأخوات في الرابطة الإسلامية بالمحافظة الوسطى ضم كل من مسئولة الرابطة الإسلامية رندة شلبي ومسئولة ملف المدارس إسلام أبو عمرة ومسئولة ملف الجامعات وسام أبو خضير ومسئولة ملف الطالبات في القطاع مروة مزهر، ومسئولة ملف الإعلام وفاء شاهين، بحضور مدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ومدير الدائرة الفنية محمد حمدان ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول ورئيس قسم الأنشطة عبد الجليل غراب.

 

 

وفي بداية اللقاء رحب الحاج بالوفد، وأكد حرص المديرية على التعاون مع كافة الأطر الطلابية بما يخدم الطلبة والمسيرة التعليمية، مشيداً بالتعاون والتنسيق مع الأخوات في الرابطة الإسلامية لدعم الطلبة ومساعدتهم على تطوير قدراتهم ومهاراتهم، مثمناً كافة الجهود والأطر التي تسخر برامجها وأنشطتها في خدمة أبناءنا الطلبة بمختلف مستوياتهم.

 

 

وأوضح الحاج بأن العلاقة التكاملية التي تربط المديرية مع جميع المؤسسات و الكتل هي علاقة تكاملية تهدف إلى خدمة الطلبة، مؤكداً على استمرار التعاون والتنسيق مع الرابطة الإسلامية بما يخدم مصلحة الطلاب.

 

 

من جانبهم عبر الوفد عن شكره لمديرية الوسطى على حسن الاستقبال، شاكرين للمديرية جهودها الطيبة في تطوير المسيرة التعليمية والارتقاء بها، مؤكدين حرص الرابطة الإسلامية على التواصل والتنسيق الدائم مع مديرية الوسطى في كافة المجالات.