غزة - النصيرات - مديرية التربية والتعليم     alkat.wosta.edu@hotmail.com     ‏2561102 / 2561103‏     

تعليم الوسطى يختتم دورتي كتابة القصة القصيرة وإنشاء قناة يوتيوب لأمناء المكتبات

 

اختتمت مديرية تعليم الوسطى اليوم دورتي القصة القصيرة واليوتيوب لأمناء المكتبات العاملين في مدارس المديرية، بحضور مدير التربية و التعليم هشام الحاج و المدير الفني محمد حمدان والمدير الإداري ناصر السدودي ورئيس قسم التقنيات أحمد أبو سويرح و مشرفة المكتبات المدرسية آمال شاهين ومشرفة التدريب سوسن مزيد ومدرب الدورة عبد القادر منصور و بمشاركة 30 أمين مكتبة من أمناء المكتبات.

 

 

مدير التعليم هشام الحاج قال خلال كلمته بأن هذه الدورة التدريبية الخاصة بأمناء المكتبات هي من أهم الدورات التدريبة التي تزيد من قدرات أمناء المكتبات الإدارية و الفنية، مثمناً الجهود التي يبذلها قسم التقنيات التربوية و مشرفة المكتبات في الارتقاء بالكادر المكتبي.

 

 

بدوره شكر أبو سويرح أمناء المكتبات على قوة التفاعل مع مدرب الدورة عبد القادر منصور، موضحاً بأن الدورة سيكون لها الأثر الكبير في الميدان التربوي.

 

 

يذكر أن دورتي القصة القصيرة و إنشاء قناة اليوتيوب تم تنفيذهما على لمدة ثلاث أيام بواقع(24) ساعة تدريبية، تناول خلالها المدرب عبد القادر منصور العديد من المحاور التدريبية حول عناصر القصة القصيرة وشخصيات القصة و طريقة الكتابة السليمة للقصة القصيرة الناجحة و كيفية إنشاء حساب الجيميل و أساسيات التعامل مع اليوتيوب و العديد من المواضيع التي تخص إنشاء القناة.