غزة - النصيرات - مديرية التربية والتعليم     alkat.wosta.edu@hotmail.com     ‏2561102 / 2561103‏     

تعليم الوسطى يعقد اجتماعه الأول مع مجلس أولياء الأمور المركزي

 

عقد مدير التربية و التعليم في المحافظة الوسطى هشام الحاج اجتماعه الأول بمجلس أولياء الأمور المركزي و الذي تم تشكيله على مستوى مديرية التربية و حضر الاجتماع كل من المدير الإداري ناصر السدودي و المدير الفني محمد حمدان و رئيس قسم الأنشطة الطلابية عبد الجليل غراب و رئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول و نائب رئيس مجلس أولياء الأمور المركزي عاطف وادي و بمشاركة فاعلة من كافة أعضاء المجلس المنتخبين.

 

في بداية الاجتماع رحبت مدير التربية و التعليم بالحضور شاكراً لهم استجابتهم الفورية للانضمام إلى هذا المجلس الذي يهدف تشكيله بالأساس إلى مساندة و دعم عمل مجالس أولياء الأمور في المدارس بما ينعكس ايجابيا على المستوى التحصيلي للطلبة, و التعاون معهم على تحديد مشكلات الطلبة النفسية والاجتماعية والتربوية, وإيجاد الحلول المناسبة لها.

و أوضح الحاج أن هذا الاجتماع يهدف إلى تعريف الأعضاء بمسوغات تشكيل المجلس ومهامه وآلية العمل, إضافة إلى حث المجتمع لمساعدة المدرسة على القيام بدورها, و المشاركة في مختلف أنشطة المديرية.

 

بدوره شكر عاطف وادي نائب رئيس مجلس أولياء الأمور المركزي الثقة العالية التي منحها رؤساء مجالس أولياء الأمور المدرسي للمجلس المركزي.

وقال وادي : بأننا سننطلق بهمة عالية و خطوات مدروسة من خلال خطة متكاملة الأهداف و سنعلن اولاً عن حملة لقاءات ميدانية لمجالس أولياء الأمور في جميع المدارس بهدف الوصول الى شراكة مجتمعية مميزة.

 

تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من البنود المقترحة لعمل المجلس وصياغة خطة عمل لمختلف المناطق التي يمثلها أعضاء المجلس, و الاتفاق على آليات العمل وطريقة تنفيذ بنود الخطة.

يذكر أن مديرية التربية و التعليم بالمحافظة الوسطى انتخبت مجلسها المركزي في وقت سابق من الأسبوع الحالي و الذي تكون من 10 أعضاء يرأسهم مدير التربية و التعليم .